انمي To Your Eternity معنى ان تعيش الحياة

انمي To Your Eternity
To Your Eternity 

انمي To Your Eternity و معنى ان تعيش الحياة.


أنا متأكد من أن بعضه سيكون سيئًا ، لكني ما زلت أريد التعرف على العالم ...

 فوشي.

انمي To Your Eternity او (Fumetsu No Anata E) هو انمي ياباني مقتبس من مانجا من تأليف و رسم المانجاكا Yoshitoki Ōima، وقد تم نشر المانجا على مجلة شونين الأسبوعية (Weekly Shōnen Magazine) منذ نوفمبر عام 2016 و بمجموع 18 مجلد منشور حتى الان، وقد تم عرض الموسم الأول من انمي To Your Eternity في ربيع عام 2021م و تحديداً في 12 ابريل بمجموع 20 حلقة انمي.

انمي Fumetsu No Anata E
To Your Eternity 

قصة انمي To Your Eternity

قصة To Your Eternity تتبع كرة من الضوء أُلقيت الى الارض من قبل شخص غريب و غير معروف ، و في البداية الكرة تأخذ شكل حجر عند نزولها الى الارض و بعد فترة قليلة يأتي ذئب مجروح و يموت فوق الحجر الذي تحولت اليه كرة الضوء و بالتالي تأخذ الكرة شكل الذئب و تكمل رحلته حتى تصل الى قرية مهجورة يعيش فيها فتى وحيد في الطقس البارد القاسي... 

و يتبين بعدها ان الذئب الذي اخذت الكرة شكله كان الحيوان الاليف لهذا الولد الوحيد ، ينطلق الفتى و الذئب في رحلة لمغادرة المنطقة الباردة و اللاحق بأقاربه الذين غادروا القرية للبحث على مكان جيد للعيش...في خلال رحلته يصاب الفتى بجرح خطير و يعود للقرية المهجورة حيث يلفظ انفاسه الاخيرة و قائلاً الى حيوانه الاليف "تذكرني الى الأبد..." و من تلك اللحظة ترث كرة الضوء ارادة الفتى و تأخذ شكلة! و تبدأ رحلته في استكشاف العالم بجميع نواحيه.

انمي To Your Eternity
تذكرني الى الأبد...

اعلان الموسم الثاني من انمي To Your Eternity !

حقق الموسم الأول من انمي To Your Eternity قبول و شعبية هائل حيث مكن ذلك الاستوديو من انتاج موسم ثاني مكمل لأحداث القصة و قد تم الاعلان بأنه سيتم عرض الموسم الثاني في 23 اكتوبر هذا العام ! 



لماذا يجب أن تشاهد انمي To Your Eternity ؟

القصة بشكل عام حازت على قبول واسع في اليابان مما ادى الى حصول المانجا على العديد من الجوائز و شعبية كبيرة جداً و الذي انعكس بشكل ايجابي على مبيعات المانجا و نجاح القصة.

استوحت Yoshitoki Ōima القصة من موت جدتها و كان ذلك الهام كبيراً في كتابة القصة و صنع شخصية فوشي (Fushi) و مفهوم الحياة و العيش في القصة.

القصة تدور حول كرة من الضوء بدأت كحجر جامد من دون مشاعر او احاسيس ، و لكن رويداً رويداً تبدأ بتطوير وعي و شخصية نتيجتاً للتفاعل و الانخراط مع مختلف البشر من صغيرهم الى كبيرهم و التعرف على سبل عيشهم و اوضاعهم المختلفة.

اكثر ما يشع في قصة To Your Eternity هو تركيز القصة على شخصيات مختلفة و انخراطهم مع الشخصية الرئيسية مع التشديد في التركيز على المستقبل الذي ينتظرهم عوضاً من ماضيهم فالحياة لا تعود للخلف و الماضي بالتستمر بالتقدم و المضي الى المستقبل.

انمي To Your Eternity
المستقبل 

القصة مليئة بالفرح و الحزن و كل ما بين ذلك تأخذك في رحلة مفعمه بالمشاعر الحقيقة و تستكشف مفاهيم العيش و الحياة و عن البشر و قيمة الحياة و الاشياء و المواقف التي قد تمر عليك و لا تقدرها او تتعرف على قيمتها و تأثيرها عليك.

انمي To Your Eternity سيأخذك في رحلة مثيرة للمشاعر المختلفة ستمر بالفرح ، بالحزن ، خيبة الامل و الحب و ستتعرف على نفسك و على الحياة اكثر من خلال فوشي (Fushi) و ستستمتع بكل لحظة من حلقات هذا الانمي الرائع الى ابديتك.


انمي To Your Eternity
شكرا على القراءة ^_^