انمي Hinomaru Sumo شعلة العزيمة و الاصرار

انمي Hinomaru Sumo شعلة العزيمة و الاصرار
Hinomaru Sumo

هينوماروسومو (Hinomaru Sumo)


مانجا هينومارو سومو (Hinomaru Sumo) هي مانجا يابانية من تأليف و رسم Kawada و قد تم نشر المانجا لأول مرة على مجلة شونين جمب الاسبوعية بعدد مجلدات يقدر بـ 28 مجلد.

انمي هينومارو سومو (Hinomaru Sumo)

تم إنتاج انمي تلفزيوني لمانجا هينومارو سومو في اكتوبر عام 2018 و كان مكون من 24 حلقة من إنتاج استوديو Gonzo نفس الاستوديو الذي انتج انمي Gankutsuou و الذي تحدثنا عنه سابقاً.

انمي هينومارو سومو شعلة العزيمة و الاصرار
Hinomaru Sumo (Hinomaru)

قصة انمي هينومارو سومو (Hinomaru Sumo)

في يومه الدراسي الاول في ثانوية اوداتشي (Odachi) ينضم الطالب و لاعب السومو Hinomaru Ushio الى نادي السومو في المدرسة ، و على الرغم من طولة القصير يطمح هينومارو بأن يصبح افضل مصارع سومو في الثانوية ليجبر لجنة السومو الاحترافية بأن تسمح له ان يصبح لاعب سومو محترف (حيث يجب ان يكون طول مصارع السومو  167 سم على الأقل) ، ثم يتنافس مع خصومه ليحصل على مرتبة اليكوزونا ...!

لماذا يجب أن تشاهد انمي Hinomaru Sumo ؟

انمي هينومارو سومو مناسب جداً لمحبي انميات الرياضة و الاثارة خصوصاً انه يعرفنا على رياضة السومو و التي كانت جزءاً كبيراً من الثقافة اليابانية و خصوصاً ثقافة الساموراي العريقة.

أسلوب الانمي لا يختلف عن الانميات الرياضية القديمة من فترة 2000م و يشعرك بعبق تلك الفترة الذهبية لمسلسلات الانمي و تحديداً تصنيف الرياضة.

انمي هينومارو سومو شعلة العزيمة و الاصرار
Hinomaru Sumo

من الجميل دواماً ان تجد انمي جديد يذكرك بأنميات سابقة تحبها و لا يخيب ظنك في تقديم المتعة و التسلية لك دون توقف و يشدك للأحداث باستمرار مع تعريفك على هذه الرياضة العريقة بشكل مسلي غير ممل.

الانمي يستكشف نواحي كثيرة لرياضة السومو من قوانين هذه الرياضة الى الاخلاقيات التي يجب ان يتمتع بها مصارع السومو الى الجانب النفسي و العوائق العقلية التي يجب ان يتخطاها ليصبح في القمة و يتربع على عرش اليكوزونا ...! 

اذا كنت من عشاق الرياضة فلابد ان تشاهد Hinomaru Sumo لما سيقدمه لك من المتعة و الاثارة و شد انتباهك لرياضة كانت لفترة طويلة جزءاً لا يتجزأ من التاريخ الياباني العريق فإن كنت تبحث عن الاثارة الرياضية ستجدها في هذا الانمي و ان كنت تبحث عن المعرفة الرياضية و التحفيز فستجدها أيضاً و ان كنت تبحث عن الثقافة سيقدمه لك انمي Hinomaru Sumo و اكثر من ذلك بكثير!.

انمي هينومارو سومو شعلة العزيمة و الاصرار
شكراً على القراءة ^_^