مانجا Mairimashita iruma kun الكوميديا و الجدية

مانجا Mairimashita Iruma-Kun الكوميديا و الجدية
Mairimashita Iruma-Kun

 

مانجا Mairimashita Iruma-Kun


مانجا Mairimashita iruma kun هي مانجا يابانية من تأليف و رسم Osamu Nishi ، وقد تم نشرها لأول مرة على مجلة Weekly Shōnen Champion في مارس عام 2017.

اقتبس انمي للمانجا و عرض في 5 اكتوبر 2019 من انتاج Bandai Namco Pictures و كان مكون من 23 حلقة ثم انتج موسم ثاني للأنمي نظراً للشعبية التي حققها الموسم الاول حيث عرض في 17 ابريل الماضي بعدد حلقات 21.

الموسم الثاني من انمي Mairimashita iruma kun أيضاً حقق شعبية كبيرة مما ادى الى الاعلان عن موسم ثالث للأنمي مباشرة بعد انتهاء الموسم الثاني!

مانجا Mairimashita Iruma-Kun الكوميديا و الجدية
Mairimashita Iruma-Kun 3

قصة مانجا Mairimashita Iruma-Kun

تدور احداث القصة حول الفتى طيب القلب إروما (Iruma) ذو الرابعة عشرة عاماً ، يقوم والدية ببيعة لشيطان يدعى سوليفان (Sullivan) وذلك لغايتهم الأنانية و لكن يظهر ان سوليفان ليس لدية أحفاد لذا يتبنى إروما كحفيد له و يرسلة لمدرسة الشياطين بابيلس (Babyls) و من تلك اللحظة على إروما الا يفصح عن سره ولا يخبر اي احد بأنه بشري حتى اصدقاءه المقربين...!


لماذا يجب أن تقرأ مانجا Mairimashita Iruma-Kun ؟

المانجا مناسبة لجميع القراء سواءً كنت من عشاق الاكشن او الدرما او الخيال و غيرها من تصانيف المانجا ، تتميز قصة Mairimashita iruma kun بأحداثها المتنوعة التي تجمع بين الكوميديا و الخيال و الاكشن حيث نتبع إروما في حياته اليومية و المدرسية و التحديات التي يواجهها مع اصدقاءه و من خلال تلك التحديات و العقبات نستكشف مع إروما منحنيات عالم الشياطين من مجتمعات و ثقافات و افكار مختلفة و العلاقات المختلفة التي يصنعها مع مختلف الشياطين.

و تحتوي على الكثير من الشخصيات المتنوعة كل شخصية متميزة بطريقتها الخاصة و لها تأثيرها و طابعها على القصة و على البطل و العالم المحيط بهم اما بطريقة سيئة او جيدة.

مانجا Mairimashita Iruma-Kun الكوميديا و الجدية
Mairimashita Iruma-Kun

مانجا Mairimashita iruma kun كما ذكرت سابقاً هي مانجا تجمع بين الكوميديا و الجدية و الخيال حيث تخلى والدي بطل القصة عنه و تم بيعه فجأة لشيطان ثم اضطر للعيش في عالم غريب و خطير تعج به شياطين اذا سمعوا كلمة بشري يتدفق لعابهم بغزاره فمن المعروف ان البشر مجرد ادوات للعب بالنسبة للشياطين.

لكن ذلك لا يمنع البطل من الاستمتاع بحياته و تكوين الصداقات الجديدة و عيش حياته بشكل طبيعي حيث يجلب إروما الابتسامة و الفرح معه دوماً حيثما تواجد ، مما يترك بصمته و تأثيره الايجابي في هذا العالم القاسي الذي القوة و المنصب تعني كل شيء فيه...

لذا اذا كنت تشعر بالملل او تبحث عن مانجا جديدة تقرأها فلا تبحث بعيداً مانجا Mairimashita iruma kun ستسقي عطشك للقراءة بسخاء ! فحالما تبدأ بقراءة هذه المانجا اضمن لك بأنك لن تتوقف حتى تنتهي منها فهي رحلة مليئة بالمتعة و التنوع اللامتناهي!

مانجا Mairimashita Iruma-Kun الكوميديا و الجدية
شكراً على القراءة