انمي Oban Star Racers روعة الخيال

انمي Oban Star Racers روعة الخيال
Oban Star Racers

Oban Star Racers 

Oban Star Racers هو انمي فرنسي ياباني من إنتاج و تأليف Savin Yeatman-Eiffel من استوديو Sav! The World Productions بالشراكة مع شركات عالمية مختلفة.

في البداية تم انتاج الانمي على شكل فيلم قصير بعنوان Molly Star Racer ، ثم تم إنتاج مسلسل انمي تلفزيوني مكون من 26 حلقة و ذلك في 5 يونيو عام 2006م.

انمي Oban Star Racers روعة الخيال
Oban Star Racers

قصة Oban Star Racers

في العام 2082م تمت دعوة كوكب الارض للمنافسة في السباق العظيم اوبان (Oban) و هو سباق فضائي كبير ، الفائز فيه يحصل على " الجائزة الاعظم " و التي تحقق اي امنية في هذا العالم حتى اذا كان اعادة احياء من تحب ! 

نسافر في القصة مع الشخصية الرئيسية ايفا وي (مولي) Eva Wei (Molly) و هي فتاة طموحة في 15 من عمرها و التي تتغيب عن المدرسة دوماً لتحسن من مهاراتها المكانيكية ، ذات يوم تهرب ايفا من المدرسة لتجد والدها دون وي (Don Wei) و لكن الصدمة تضرب قلب ايفا الصغير حين لم يتعرف عليها والدها... يا ترى كيف تحل ايفا هذة المعضلة؟ و كيف ينتهي عاتق فريق كوكب الارض على كتف ايفا وسط كل هذه الفوضى ... ؟

Oban Star Racers روعة الخيال
Eva

اعلان تكملة Oban Star Racers

تم الاعلان سابقا عن العمل على موسم مكمل لأحداث القصة حيث صرح Thomas Romain و هو شريك مؤلف لقصة Oban Star Racers عن نيته على العمل على موسم مكمل لأحداث القصة حيث نشر بوستر يحتوي على مفهوم تصاميم شخصيات المشروع المحتمل.

اذا اردت المزيد من التفاصيل حول تكملة انمي Oban Star Racers او اي خبر متعلق بالمسلسل يمكنك زيارة الموقع الرسمي للأنمي obanstarracers.com

انمي Oban Star Racers روعة الخيال
بوستر مشروع تكملة Oban Star Racers

لماذا يجب ان تشاهد Oban Star Racers ؟

انمي Oban Star Racers انمي ابداعي بكل ما تحمله الكلمة من معنى و السبب في ذلك ان الكثير من الناس من مختلف الثقافات و الخلفيات عملوا على هذا الانمي الرائع تحت راية الطموح و الاصرار حيث بدأ كل شيء على شكل فيلم انميشين قصير على اليوتيوب الى ان اصبح مسلسل تلفزيوني متكامل و صلت شهرته الى اكثر من 100 دولة حول العالم و تمت دبلجته الى العديد من اللغات منها العربية!

اجتمع الخيال المبدع مع الدراما و الاثارة في قصة واحدة لتصنع لنا ثقافة كبيرة و متنوعة انتجت لنا الكثير من الشخصيات المثيرة التي يصعب نسيانها و اولها ايفا الفتاة الطموحة و التي لا تستسلم للمصاعب و الامير الصغير الامير ايكا (Aikka) الذي يحمل عاهل شعبه على اكتافه و الكثير غيرهم من الشخصيات المميزة.

القصة متذبذبة بين البساطة و المغامرة و الخيال اللامتناهي تأخذك في رحلة مشوقة من بناء شخصيات و افكار الى عوالم و ثقافات متنوعة ، حقاً قصة فريدة من نوعها و التي تعد جوهرة زمانها التي تشع بريقاً حتى يومنا هذا.

انمي Oban Star Racers روعة الخيال
شكراً على القراءة ^_^