مانجا فينلاند ساغا (Vinland Saga) من عدوك

مانجا فينلاند ساغا Vinland saga
Vinland Saga

 مانجا فينلاند ساغا (Vinland saga) من عدوك؟

”هل تريد سيفاً ، ثورفين ؟

السيف اداة لقتل الناس...

من كنت تخطط لقتله بهذا؟

الـ ... العدو.

من عدوك ؟

اسمع جيداً ، ثورفين

ليس لديك اعداء ، لا احد لديه اعداء.

لا يوجد احد في هذا العالم يستحق ان يؤذى !.“

تلك كانت اخر كلمات محارب عظيم لإبنه العزيز ثورفين لتصبح له المنارة التي تقوده نحو السلام ...

فينلاند ساغا Vinland saga 

مانجا فينلاند ساغا (Vinland Saga) هي مانجا يابانية من تأليف المانجاكا ماكوتو يوكيمورا نشر المانجا على مجلة شونين الاسبوعية في عام 2005م ثم انتقلت المانجا الى مجلة Afternoon الشهرية.

فينلاند ساغا
غلاف مانجا فينلاند ساغا

قصة مانجا فينلاند ساغا Vinland Saga

تدور أحداث القصة في حقبة الفايكينجز الذين انتشرت سمعتهم بشكل كبير عبر التاريخ بسبب عنفهم و شدة بطشهم في ساحات المعارك!

تبدأ القصة مع البطل ثورفين الذي هو ابن احد اعظم محاربي الفايكنج...امضى ثورفين وقته في ساحات المعارك منذ طفولته لصقل مهاراته في القتال ليحقق انتقامه الاعظم بعد ان قُتل والده امامه...!

انمي فينلاند ساغا الموسم الاول

مع النجاح الكبير الذي حققته مانجا Vinland Saga تم إنتاج انمي  للمانجا و ذلك في 7 يوليو عام 2019م من إنتاج استوديو Wit و قد تكون من 24 حلقة.

فينلاند ساغا
فينلاند ساغا الموسم الاول

انمي فينلاند ساغا الموسم الثاني

حقق الموسم الاول من Vinland Saga شعبية كبيرة و هائلة مما ادى الى العمل موسم ثاني للأنمي!

وقد تم الإعلان عن الموسم الثاني في الذكرى الثانية لأنمي فينلاند ساغا حيث نشر فيديو تشويقي و بوستر دعائي احتفالاً و تأكيداً لخبر انتاج الموسم الثاني من انمي فينلاند ساغا (Vinland Saga) للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فينلاند ساغا
فينلاند ساغا الموسم الثاني

تقييم مانجا فينلاند ساغا Vinland Saga

و اخيراً تقييم المانجا ، بكل بساطة من لم يقرأ مانجا فينلاند ساغا فأنه يضيع على نفسة فرصة قراءة احد افضل مانجات تصنيف التاريخ التي لا تتكرر ، فأسلوب كتابة القصة متوازن مليئ بالمشاعر و الفلسفة و المبادئ الاخلاقية.

ابدع الكاتب أيضاً في تصميم شخصيات عميقة انسانية لا تنسى ابدا ، كل شخصية تمثل جزءاً من روح الانسان فمنهم من يركض وراء السلطة و القوة و منهم من يبحث عن الثراء و الغناء و منهم من يغمز في نشواته و غرائزة العنيفة و فئة تبحث عن السلام و الفضيلة...القصة مليئة بالكثير من الغايات و المبادئ الانسانية كلها تدور حول منحنيات القصة حتى ترتبط اخيرا ببطلنا ثورفين.

سواءً كنت مهتماً بالانمي او المانجا قصة فينلاند ساغا ستشبع رغبتك فالانمي لا يقل جودة عن المانجا ولا المانجا اقل جودة عن الانمي الفرق الوحيد الذي ستجده هو ان عليك ان تنتظر صدور الموسم الثاني للأنمي و المانجا مازالت مستمرة و لكن في المراحل الأخيرة للقصة ، مجال متابعة القصة مفتوح كل ما عليك ان تفعله هو اختيار اي الوسيطين تحب الانمي او المانجا ؟

وفي النهاية لن اطيل عليكم حاولت قدر الامكان الا اتطرق لتفاصيل القصة تجنباً للحرق و لكن اضمن لك ان فينلاند ساغا اكبر و افضل مما ذكرت بكثير ! 

فإذا اعجبك الموضوع لا تفوت على نفسك عيش قصة عظيمة عبقرية مليئة بالمتعة و المشاعر و الثقافة !


فينلاند ساغا
شكراً على القراءة ^_^