انمي Jibaku Shounen Hanako Kun السوداوية بطابع لطيف

انمي Jibaku shounen hanako kun السوداوية بطابع لطيف
Jibaku Shounen Hanako-Kun

انمي Jibaku shounen hanako kun ما بين اللطف و السوداوية


هاناكو- سان ، هاناكو- سان … هل انت هناك ...؟
… ~~ نـعـم …!


هكذا تلتقي الفتاة اللطيفة نيني (Nene) بالشبح المدعو بهاناكو (Hanako) ، و لكن المفاجئة هي بأن هاناكو ليس كما تظن وإنما مختلف تماماً عما تخيلته نيني …!


انمي Jibaku shounen hanako kun السوداوية بطابع لطيف


Jibaku shounen hanako kun


مانجا Jibaku shounen hanako kun من تأليف AidaIro وقد تم نشر المانجا على مجلة GFantasy الشهرية وذلك منذ 18 يونيو عام 2014 و حتى اليوم بمجموع 15 مجلد.


تم إقتباس انمي تلفزيوني عرض في يناير عام 2020 من إنتاج استوديو Lerche و انتهى في مارس عام 2020 بمجموع 12 حلقة انمي.


قصة Jibaku shounen hanako kun 


تشتهر أكاديمية كامومي بشائعاتها المتعلقة "بالعجائب السبع" والأحداث الخارقة للطبيعة... نيني ياشيرو طالبة في السنة الأولى بالمدرسة الثانوية تحب الغموض وتتمنى أن يكون لها حبيب ، تستدعي أحد العجائب السبع والأكثر شهرة ، "هاناكو- سان" !


انمي Jibaku Shounen Hanako Kun السوداوية بطابع لطيف
Yashiro Nene

الشائعات تقول بأنه شبح فتاة تتواجد في حمام النساء ويمكنها أن تحقق لك امنياتك بالسعر المناسب... عندما استدعتها نيني اكتشفت أن "هاناكو- سان" ليست كما تقول الشائعات وإنما هاناكو صبي وليس فتاة ! 


وبعد العديد من الأحداث أصبحت نيني مرتبطة روحياً بهاناكو- سان وأصبحت مساعدته ، مما أعان هانكو على تدمير الأشباح الشريرة وتغيير الشائعات التي تدور حولهم من أجل الحفاظ على التوازن بين عالم الأرواح والعالم البشري. 


ومن خلال مرافقته تتعرف نيني على علاقتها بعالم الأرواح والأسرار المظلمة المتعلقة بـ هاناكو وماضيه الغامض…! 


انمي Jibaku Shounen Hanako Kun السوداوية بطابع لطيف
Hanako

 الموسم الثاني من Jibaku shounen hanako kun ؟


الانمي قام بتحقيق نجاح كبير مما ترك المعجبين متعطشين للمزيد من الانمي و لكن مع الأسف لم يتم الإعلان عن موسم ثاني لـ Jibaku shounen hanako حيث انتهى الانمي تاركاً عشاقة بدون اجابة ، و لكن مع النجاح الكبير و الشعبية الواسعة الذي حققه الانمي و مع استمرار تسلسل المانجا فما هي إلا مسألة وقت وانتظار حتى يتم اعلان موسم ثاني لـ Jibaku shounen hanako kun. 


الخلاصة :

انمي Jibaku shounen hanako kun يتميز بأسلوب الرسم اللطيف وأحد نقاط قوة الانمي الجاذبة التي نجح الاستوديو في استخدامها فيجعلك تشعر بأنك تقرأ من كتاب قصص لطيف وذلك بسبب اختيارات الالوان و أساليب التنقل بين المشاهد التي تعزز ذلك الشعور اللطيف.


انمي Jibaku Shounen Hanako Kun السوداوية بطابع لطيف
Jibaku shounen hanako kun

عالم القصة والبيئة المحيطة بسيطان جدا لا تحتوي البيئة المحيطة على عوامل مُلهيه ومشتتة مما يزيد من التركيز على الشخصيات والحوارات التي تدور بينهم و التفاصيل البسيطة حولهم.


تتردد القصة ما بين السوداوية و الكوميديا اللطيفة و مشاعر الحب و الندم التي تصلنا من خلال نيني و هاناكو- سان والمواقف التي يمرون بها و العجائب الاخرى التي يقابلونها نتعرف من خلالهم على حياتهم السابقة و احلامهم التي لم يحققوها و الحزن و الندم الذي يحملونه معهم …


انمي Jibaku Shounen Hanako Kun السوداوية بطابع لطيف
Hanako-Kun

القصة مليئة بالكثير من المشاعر المختلطة من غموض و ضحك و حب و رعب قصة لطيفة بطابع مر… وذلك الطابع جعل قصة Jibaku shounen hanako kun قصة جميلة تستحق المشاهدة و الاهتمام.