مانجا Gangsta الجوهرة المخفية

مانجا Gangsta الجوهرة المخفية
Gangsta


مانجا Gangsta

Gangsta مانجا من تأليف و رسم المانجاكا Kohske نشرت لأول مرة على مجلة Monthly Comic BUNCH في عام 2011 و حتى اليوم.

مانجا Gangsta الجوهرة المخفية
Gangsta Vol.1

تم إقتباس انمي لمانجا Gangsta مكون من 12 حلقة و عرض في 1 يوليو 2015 و انتهى في 27 سيبتمر 2015 ، الانمي كان من اخراج Shūkō Murase و Kōichi Hatsumi و من إنتاج استوديو Manglobe.

مانجا Gangsta الجوهرة المخفية
Gangsta Anime

قصة Gangsta

تدور أحداث الانمي حول اثنين من "العمال" الذين يتولون وظائف لكل من الرعاع وقوات الشرطة التي لا يمكن لأي شخص آخر التعامل معها. 

يعمل الاثنان وريك اركانيجلو و نيكولاس براون في بلدة Ergastulum المليئة بالمافيا ، والعاهرات ، ورجال الشرطة القذرين. 

بعد مهمة لسحق عصابة قرر وريك و نيكولاس العفو عن الناجية الوحيدة المسمى بـ أليكس (و المصابة بفقدان الذاكرة) و مساعدتها و اخذها تحت جناحهم في الوقت الحالي...

مانجا Gangsta الجوهرة المخفية
وريك / نيكولاس

الحالة الصحية لمؤلفة مانجا Gangsta


Kohske هو الاسم الذي تستخدمه مؤلفة مانجا Gangsta و ليس اسمها الحقيقي ، تحب و تمتلك عصفوري جافا و تشارك صورهم دائماً على حساب تويتر الخاص بها ، و أيضاً من خلاله تشارك تطورات حالتها صحية مع المعجبين هناك.

تم تشخيص Kohske بمرض مزمن يدعى بالذئبة الحمامية الجهازية (Systemic Lupus Erythematosus) مما ادى الى صعوبة العمل على المانجا بشكل مستمر حيث تضطر الى اخذ الفحوصات الطبية و الذهاب الى الجلسات العلاجية في المستشفى بشكل دوري ، و لكن على الرغم من ذلك تعمل من حين الى أخر على فصول المانجا على وتيرتها الخاصة مع مراعاة حالتها الصحية لتقدم عملها للمعجبين الذين ينتظرونها و يدعمونها.

اذا كنت تريد متابعة تطورات حالة المؤلفة الصحية و تريد إلقاء التحية على عصافيرها اللطيفة فتابع حسابها الخاص على تويتر: @go_kohske .

مانجا Gangsta الجوهرة المخفية
احد رسومات المؤلفة المضحكة

الخلاصة

قصة Gangsta هي احد اكثر القصص المثيرة التي لا تتكرر في الحياة و التي تصور بشكل شبه واقعي حياة منظمات المافيا و العصابات المتحاربة و السياسات القذرة التي تؤثر و ترزع الكره و العنف في المجتمع و تفرق بينهم ، و تعرض لكم القصة جميع هذة العوامل من منظور الاطراف التي تؤثر و تتأثر من تلك العوامل.

مانجا Gangsta الجوهرة المخفية
Doug (احد شخصيات Gangsta)

الشخصيات تتميز بالانسانية و النضج الواقعي نتيجة البيئة المحيطة بهم و المليئة بالفساد و الخطر ، تلاحظ تلك الصفات اكثر اذا نظرت للعلاقات المختلفة التي تحدث و تربط الشخصيات مع بعضها البعض من علاقة عداء الى علاقة حب و صداقة مما يجعل الشخصيات سهل الارتباط بهم و التعاطف معهم. 

مانجا Gangsta الجوهرة المخفية
أليكس

و نستكشف من خلال تلك الشخصيات الفساد المحيط بهم و سبل موازنة و تنظيم المجتمع من خلال المنظمات المختلفة و انشطتها في الخفاء من علاقاتها مع منظمات المافيا الاخرى و قوات الشرطة لحفظ توازن النشاط الاجرامي و السياسي في مدينة Ergastulum فقد يتسبب خلل واحد فقط في هذه العلاقات الى انهيار هذا التوازن و تفشي الفوضى.

نتعرف أيضاً مع سيّر القصة على أقلية الـ Twilights و الذين يشكلون جزء كبير من محور قصة و تاريخ مدينة Ergastulum الـ Twilight هو اللقب الذي يُعطى للأطفال وأحفاد أولئك الذين استخدموا عقار سيليبرير في وقت الحرب.  

قد تم إنشاء مدينة Ergastulum للسيطرة على الـ Twilights وإيوائها بسبب تدفقهم بعد الحرب. 

الـ Twilights مصدر للجدل في المجتمع مما ادى لظهور الفصائل المناهضة لهم بشكل بارز في المدينة على الرغم من الدعم المؤيد لـ Twilights من ثلاثة من الآباء الكبار الأربعة... 

مانجا Gangsta الجوهرة المخفية
مانجا Gangsta

رسم المانجا و أسلوب رسم المؤلفة كما ترون لا يستهان به ابداً حيث يمتاز بالدقة و الجمال الذي لا يضاها فقليل من الاعمال تتمتع بالرسم الجميل و القصة المثيرة ففي أغلب الاحوال تجد إحدى هاتين الميزتين دون الأخرى ، أسلوب الرسم في مانجا Gangsta يعتبر احد اكبر نقاط القوة للعمل لتمكنه من اظهار بيئة و عالم القصة بشكل دقيق جداً و ضبط جو المحادثات و الاحداث بين الشخصيات من اللحظات الرومانسية الى لحظات الحزن و الفرح.

مانجا Gangsta الجوهرة المخفية
مانجا Gangsta

الانمي لا يختلف عن احداث و مجريات المانجا ابدا لذا يمكنك مشاهدة الانمي و من ثم الانتقال الى قراءة المانجا لذا اذا كنت مهتم بهذا العمل الرائع فهذة فرصتك لمشاهدت او قراءة Gangsta !

مانجا Gangsta الجوهرة المخفية
Gangsta

و في النهاية ارجو من الجميع من شاهد او قرأ او يريد ان يبدأ في هذا العمل ان يقوم بدعم المؤلفة عن طريق شراء المانجا من مصادرها الرسمية احتراماً و تقديراً لمجهودات المؤلفة فذلك يساعدها على تغطية فواتير و تكاليف العلاجات و الفحوصات الطبية التي تحتاجها.



...اتمنى ان اعجبكم موضوع توصية اليوم! 

شاركونا ارأكم حول الموضوع في التعليقات!


مانجا Gangsta الجوهرة المخفية
شكراً على القراءة! ^_^