شاهد انمي Barakamon و تابع هاندا في حياته اليومية

انمي باراكامون Barakamon
Barakamon

 أنمي باراكامون:

هو أنمي مقتبس من مانجا بنفس الاسم أٌلفت من قبل ساتسكي يوشينو حصلت المانجا على اقتباس انمي و تم عرض أول حلقة في شهر يوليو عام 2014 و انتهى الانمي في شهر سبتمبر عام 2014.

تم نشر مانجا باراكامون لأول مره على مجلة Gangan Online و ذلك في فبراير عام 2009.


 نبذة عن قصة باراكامون:

سيشو هاندا (Seishuu Handa) هو خطاط محترف على رغم صغر سنه! فجأة في احد الايام ينتقد أمين المعرض المسن لوحة هاندا الحائزة على جائزة و ينعتها بـ "الغير اصلية"! يغضب سيشو هاندا و يلكم أمين المعرض منفعلاً.

بعد ذلك يرسله والده الى جزيرة جوتو كعقاب و ليراجع افعاله ، و هناك يقابل القرويين المرحين جداً ومن خلال التعامل معهم يحاول ايجاد أسلوبه الخاص في فن الخط.



 تصنيف الانمي:

 كوميديا ​​- شريحة من الحياة.


انمي باراكامون انمي مناسب للجميع بأجوائه اللطيفة و المرحة يدخلك في حالة نفسية هادئة مبهجة و يخرج قليلا عن أجواء القتالات و الحدة المنتشرة في الكثير من الانميات. 


الخلاصة:

الانمي حقا رائع و لطيف و يعرفك قليلا على الثقافة اليابانية و أسلوب الخط الياباني مما يجعله مناسب للمهتمين بالثقافة اليابانية والذين يريدون التعرف على النواحي المختلفة لهذه الثقافة الجميلة.

و اكثر ما اعجبني في باراكامون انك تعيش مع الشخصية الرئيسية و تتبعه خطوة بخطو نحو اصلاح ذاته و تحقيق اهدافه اليومية.

ومحاولته في اصلاح اخطائه السابقة بشكل ملهم يدفعك للنضوج و تحقيق النجاح!

و في ظل الظروف الحاليه التي تحدث في عالمنا الان و التوترات و الضغوط النفسية التي نتجت من ذلك ارى انه الوقت المناسب لمشاهدة هذا الانمي اللطيف حيث سيساعدك في انعاش نفسيتك و نسيان الفوضى التي تحدث في عالمنا فهذة فرصة لأخذ خطوة واحدة للخلف و الاسترخاء و الاستمتاع بمشاهدة انمي لطيف مثل Barakamon.


لذلك انصحكم بهذا الانمي اللطيف و أتمنى أن يلهمكم جميعاً و يحي الشغف النائم في قلوبكم.



 

انمي باراكامون Barakamon
شكراً على القراءة ^_^