فينلاند ساغا Vinland Saga


انمي فينلاند ساغا



انمي فينلاند ساغا Vinland Saga.

انمي فينلاند ساغا هو أنمي مقتبس من مانجا بنفس الاسم من تأليف المانجاكا ماكوتو يوكيمورا (Makoto yukimura) و تم بدأت المانجا بالتسلسل من عام 2005 حتى يومنا هذا.


بدأ عرض الأنمي في 7 يوليو 2019 من انتاج استوديو ويت (Wit) و يتكون من 24 حلقة.


تصنيف الانمي :


سينين _ تاريخي _ اكشن _ مغامرات.


القصة:


تدور أحداث القصة في حقبة الفايكينجز الذين انتشرت سمعتهم بشكل كبير عبر التاريخ بسبب عنفهم و شدة بطشهم في ساحات المعارك و تبدأ القصة مع ثورفين الذي هو ابن احد اعظم محاربي الفايكنج امضى ثورفين وقته في ساحات المعارك منذ طفولته لصقل مهاراته في القتال ليحقق انتقامه الاعظم بعد ان قُتل والده.


الموسيقى:


الموسيقى جدا رائع تتناسب بشكل مع اجواء حقبة الفايكينج و الحروب توصل لك مشاعر الشخصيات في اوقات الحزن الفرح الالم الذكريات حتى في لحظات الصمت و المأساة تساعدك في الانغماز في اللحظة و الشعور بها بشكل بديع.


الانميشن:


الانميشين في هذا الانمي فاق توقعات الجميع فكما تعلمون دائما ما يكون الانميشين سيء جدا في الانميات الحربية مثل كينجدوم و بيرسيرك و غيرها التي يقتلها الاستديو بتقنية رسم الكمبيوتر او السي جي كما يعرفه الجميع و هذه لقطة بسيطة توضح مدى اتقان الانميشين في مشاهد القتال في فينلاند ساغا.

و في الاخير كل ما علي قوله هو ان كنت تحب الانميات التاريخية و الحروب انصحك بأن تشاهد فينلاند ساغا و ان كنت لا تحب الحروب و التاريخ أيضاً انصح بأن تعطي هذا الانمي فرصة فقد تغير رأيك لما يقدمه هذا الانمي من قصة جميلة بنواحيها المختلفة اشك بأنها ستصيبك بالملل ستجد دوماً ما يشد اهتمامك اكثر و اكثر للقصة و الشخصيات خصوصاً، وفي النهاية اتمنى يعجبكم الانمي و انكم استمتعوا بوقتكم.



اتمنى انكم استمتعوا بالقراءة !