فيلم قاتل الشياطين كيميتسو نو يايبا كامل و مترجم


فيلم قاتل الشياطين
فيلم قاتل الشياطين القطار اللانهائي
فيلم قاتل الشياطين مترجم و كامل سيعرض على السينما العربية قريباً بحسب صباح العربية!!


فيلم قاتل الشياطين كيميتسو نو يايبا قطار موجين.


بعد النجاح الكبير الذي حققه انمي قاتل الشياطين (كيميتسو نو يايبا) تم الكشف في الحلقة الاخيرة من الانمي عن فيديو تشويقي للفيلم المكمل للقصة و الذي سيعرض في 2020.


الفيلم سيكون بعنوان كيميتسو نو يايبا الفيلم: قطار موغين.

و سيكون مقتبسا لأحداث المانجا ارك قطار موغين.

[تحديث 16 اكتوبر] كل ما تحتاج معرفته عن فيلم قاتل الشياطين كيميتسو نو يايبا قطار اللانهائيه.


كشف الموقع الرسمي لفيلم انمي قاتل الشياطين (كيميتسو نو يايبا قطار موجين) بأن الفيلم سيعرض في جميع مسارح IMAX الـ38 في اليابان وذلك في 16 اكتوبر القادم.

وهذا الفيلم هو الفيلم الياباني الأول الذي يفتتح هذا العام في مسارح IMAX.

أحداث الفيلم ستركز على عامود اللهب كيوجيرو رينجوكو من منظمة قتلة الشياطين ، كما تم الكشف سابقاً عن إصدار مانجا جانبية تدور حول كيوجيرو رينجوكو ما بين 12و 17 أكتوبر هذا العام و ستكون من تأليف ريوجي هيرانو 

المانجا ستكون تحت عنوان Kimetsu No Yaiba: Rengoku Gaiden و ستتكون من فصلين فقط.

ريوجي هيرانو قام بكتابة مانجا Kimetsu No Aima و التي تم نشرها على تطبيق شونين جمب بلس في عام 2019 و كما قام برسم المانجا الجانبية Kimetsu no Yaiba: Tomioka Giyū و التي تم نشرها على مجلة شونين جمب الأسبوعية في ابريل 2019. 

فيلم قاتل الشياطين قطار موجين (Kimetsu no Yaiba: Mugen Ressha-Hen) سيكون بطول ساعة و 57 دقيقة.

تم الكشف في فيلم قاتل الشياطين قطار اللانهائية الذي عرض اليوم 16 اكتوبر على شاشات سينما اليابان عن ظهور السيد اكيرا إشيدا (Akira Ishida) كأحد طاقم عمل الفيلم بدور الشخصية اكازا (Akaza) و الذي يحمل لقب القمر الثالث الاعلى احد الكوزوكي الاثني عشر.

تم عرض فيلم قاتل الشياطين قطار اللانهائية اليوم الجمعة 16 اكتوبر في جميع مسارح IMAX الـ38 في اليابان ، تم إلغاء التباعد الاجتماعي في افتتاح الفيلم بسبب الإقبال الهائل على الفيلم.

حصل جميع القادمين لمشاهدة الفيلم على نسخة من المجلد رقم 0 من مانجا رينجوكو و التي ستكون محدودة بعدد 4.5 مليون نسخة ، مؤلفة المانجا السيدة Koyoharu Gotouge قامت برسم المانجا و تركز حول المهمة الأولى لعامود اللهب كيوجيرو رينجوكو.

كما كان متوقع من فيلم قاتل الشياطين تمكن الفيلم من إشعال الارباح في شباك التذاكر اليابانية كما لم يفعل غيره أبداً، حيث تمكن فيلم قاتل الشياطين من تحقيق ارباح هائلة في يومه الأول من الافتتاح بل تمكن أيضاً من كسر رقم قياسي في الارباح في احد الايام الاقل ربحاً في دور السينما الا و هو يوم الجمعة! حيث يعتبر يوم الجمعة الاقل ربحاً في دور السينما من ايام الاسبوع.

حيث تمكن فيلم قاتل الشياطين من تحقيق ارباح تقدر بـ 1.2 مليار ين فقط في يوم الافتتاح الأول للفيلم ، و يعتبر الفيلم الأول الذي يتخطى حاجز 800 الف ين و 900 الف ين على الرغم انه تم افتتاح الفيلم في يوم الجمعة و الذي هو اقل الايام ربحاً في دور السينما و مع الاوضاع الحالية في إنتشار فيروس كورونا COVID-19.

تتوقع بعض الوكالات الاعلانية اليابانية بأن فيلم قاتل الشياطين سيتخطى حاجز الـ 10 مليار ين متخطياً فيلم Weathering with you.

قد تمكن فيلم قاتل الشياطين (Kimetsu no Yaiba: Mugen Ressha-Hen) من بيع 3,424,930 تذكرة محققاً بذلك عائدات تقدر بـ 4,6 مليار ين خلال ثلاث ايام فقط من إفتتاح فيلم قاتل الشياطين !

تمكن الفيلم من بيع 910,507 تذكرة في يوم الافتتاح محققاً بذلك 1,2 مليار ين فقط في اليوم الأول من إفتتاح الفيلم.

و في اليوم الثاني تمكن فيلم قاتل الشياطين من بيع 
1,270,234 تذكرة محققاً بذلك 1,7 مليار ين في اليوم الثاني من الافتتاح.

و في اليوم الثالث تمكن الفيلم من بيع 1,239,752 تذكرة محققاً بذلك عائدات تقدر بـ 1,6 مليار ين في اليوم الثالث من الافتتاح ، مما مكن فيلم قاتل الشياطين من تحقيق مجموع ارباح تقدر بـ 4,6 مليار ين خلال ثلاث ايام فقط من إفتتاح الفيلم!